الأصالة والمعاصرة يشرع في “محادثات انتخابية” مع النقيب الموساوي

0

علم موقع “الشمال24” أن حزب الأصالة والمعاصرة شرع في التفاوض مع النقيب نور الدين الموساوي من أجل التحاقه هو الآخر بركب التراكتور وخوض غمار الاستحاقات المقبلة في صفوفه.

وأفاد مصدر مسؤول داخل حزب الـPAM، أن الأخير شرع بالفعل في محادثة النقيب الموساوي تمهيدا لإقناعه بقيادته للائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجماعية المقبلة بتطوان.

وقال مسؤول بحزب الجرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة تعليقا على خبر التفاوض مع النقيب السابق لهيئة المحامين بتطوان: “سي الموساوي تربطه بنا علاقات طيبة وهو من الوجوه النبيلة في تطوان”.

وأفاد في تصريح لموقع “الشمال24″، أن محمد العربي أحنين، مرشح الأصالة والمعاصرة في الاستحاقات البرلمانية المقبلة بتطوان، رحب بالشروع في مفاوضة النقيب المساوي والاشتغال لجانبه.

ويعد النقيب الموساوي من أبرز نقباء هيئات المحامين بالمغرب، وشغل في وقت سابق منصب نائب رئيس جماعة تطوان، ومن شأن التحاقه بحزب الأصالة والمعاصرة أن يغير الخارطة الانتخابية في تطوان.

هذا ويشار إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة، خلق مساء أمس، الأحد، مفاجئة من العيار الثقيل، وذلك من خلال تمكنه من إرجاع الرئيس محمد العربي أحنين إلى بيته البامي، وإقناعه بالترشح باسمه للانتخابات التشريعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.