مساعي صلح تجمعية بين آل بوهريز ومورو قبيل الانتخابات

0

يعمل رشيد الطالبي العلمي، القيادي البارز في حزب التجمع الوطني للأحرار ومنسقه بجهة طنجة تطوان الحسيمة، على مساعي صلح بين عائلة بوهريز ومورو لإيقاف النزيف الذي يخلف خسائر يصعب تحمل كلفتها السياسية والانتخابية.

وأفاد مصدر مطلع لموقع “الشمال24” أن الطالبي العلمي، حل مغرب أمس، الجمعة، بمنزل القيادي التجمعي محمّد بوهريز، وتناول وجبة الإفطار في منزله بحضور مجموعة من الشخصيات، وعلى رأسها يوسف بنجلون، وعبد الحميد أبرشان والاخوين البكوري.

وأبرز المصدر أن قيادة حزب التجمع الوطني للأحرار، تسارع الزمان من أجل وقف الانشقاق والاحتقان باتحادية طنجة أصيلة، والذي أدى باعتراف مسؤولي حزب الحمامة لتدني سمعة هيئتهم الحزبية والتشكيك في قدرتها في الانتخابات المقبلة.

واستطاع الطالبي العلمي، بمساهمة من أبرشان الذي تجمعه علاقة صداقة ومودة ببوهريز ومورو، أن يلاقي ومنذ مدة طويلة طرفي الصراع الحزبي التجمعي في طنجة، وذلك على أمل أن يحدث صلح يطوي صفحة الماضي بشكل نهائي ويتم الدخول لغمار الانتخابات في اتحاد وقوة.

وتداول نشطاء ومتتبعون للشأن السياسي والانتخابي في طنجة، صورا توثق زيارة رشيد الطالبي العلمي لمنزل بوهريز وتناوله لوجبة الإفطار في منزله إلى جانب الوفد الذي رافقه وضمنهم عمر مورو الذي تجمعه بآل بوهريز خصومة سياسية شديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.