الاستقلال يستعد لاستقبال مغادرين جدد لـ “بيجيدي تطوان”

0

يبدُو أن شهية حزب الاستقلال المتعلقة باستقطاب وجوه سياسية وذات ثقل انتخابي بمدينة تطوان، لا تزال مفتوحة لتعزيز مكانته في الاستحقاقات المقبلة.

وفي هذا الصّدد، علم موقع “الشمال24” من مصادر مطلعة، أن مفتشية حزب الاستقلال بتطوان، تستعد لاستقبال مغادرين جدد من حزب العدالة والتنمية.

وأفادت المصادر أن مجموعة جديدة من محسوبين حزب العدالة والتنمية بتطوان، جلسوا على طاولة حزب الاستقلال، وشرعوا في التفاوض مع مسؤوليه.

وأبرزت المصادر أن الأمر يتعلق بمنتخبين ومنتخبات بمجالس جماعات بالإقليم، وغرفة الصناعة التقليدية، والغرف المهنية، وأعضاء بارزين في الحزب كذلك.

وأوضحت مصادر “الشمال24” أن الاستقلال انفتح على الذين غادروا مصباح تطوان كذلك خلال الانتخابات الماضية، وعلى رأسهم أحمد الغياتي ومقربين منه.

وينتظر أن يستقبل نزار بركة الأمين العام لحزب “الميزان” في الأيام المقبلة الملتحقين الجدد بحزبه بعدما غادروا حزب العدالة والتنمية، وأحزاب أخرى.

وكان “بيجيدي تطوان” نفى أن يكون أحد من أعضائه ومنتخبيه سيغادرونه قبيل الانتخابات، وذلك قبل أن يفاجئ بمغادرة كثيرين وعلى رأسهم بنزينة وزيوزيو.

ويشار إلى أن العدالة والتنمية بتطوان أحدث “لجنة الاستماع” لتوقيف نزيف الاستقالات، وأفاد الحزب أن خلاصاتها سيتم الإعلان عنها بعد ثلاثة أسابيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.