الشبيبة الاتحادية بتطوان تخسر معركة قيادة لائحة الوردة في الانتخابات الجماعية

0

خسرت الشبيبة الاتحادية بتطوان، رسميا، معركة قيادة لائحة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الانتخابات الجماعية المقبلة، رغم محاولات الضغط المختلفة التي مارستها لتحقيق ذلك.

ومنح ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الوردة، اليوم، الخميس، بحضور كاتب الحزب بجهة طنجة، التزكية للدكتور سعد الركراكي، ليقود لائحة حزبه في الانتخابات الجماعية المقبلة بتطوان.

وطالبت الشبيبة الاتحادية بتطوان في وقت سابق، بتزكية الشاب أنس اليملاحي، عضو المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية، وهو الأمر الذي رفضته قيادة الاتحاد من خلال تزكية الركراكي.

وخاض أعضاء بارزون في شبيبة الوردة بتطوان، حملة شديدة ضد الركراكي، كما هاجموه في تدوينات عديدة ومنتظمة لثنيه عن العودة للاتحاد الذي قالوا إنه غاب عنه لسنوات طويلة.

ويبدُو أن الشبيبة الاتحادية في تطوان، اصطدمت بأمر الواقع الانتخابي البعيد عن “حلم التشبيب”، وذلك إذ نشر كل من اليملاحي وعسراوي الوكيلي خبر تزكية الركراكي ولم يعلقا عليه.

هذا ولم تصدر لجنة الانتخابات الاتحادية بتطوان أي بلاغ في شأن تزكية الركراكي، ولا أية هيئة أخرى ومنها الشبيبة لإطلاع الرأي العام على حيثيات عدم اعتماد الشاب اليملاحي واختيار الركراكي.

إقرأ أيضا: توجه نحو ترشيح الركراكي والشبيبة الاتحادية ترفضه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.