إدعمار ينظم “ندوة الحصيلة” والبام والاستقلال يطالبان بمنعها

0

يعتزم محمّد إدعمار، البرلماني ورئيس جماعة تطوان، تنظيم ندوة صحفية مساء اليوم، الخميس، لتقديم حصيلة خمس سنوات من العمل على تنزيل برنامج عمل جماعة تطوان 2021/2016.

ودعا إدعمار مجموعة من المنابر الإعلامية لتغطية أشغال الندوة التي يرتقب أن تثير الكثير من الجدل، وخاصة وأن عرضها يأتي قبل شهرين من تنظيم الاستحقاقات الانتخابية.

وفي الصّدد نفسه، تعرَّض فريقي الأصالة والمعاصرة والاستقلال المشكلين لتحالف الوفاء المسيّر لمجلس جماعة تطوان إلى جانب العدالة والتنمية، على تنظيم الندوة لدى عامل الإقليم.
وأبرز الفريقان أن رئيس جماعة تطوان لم يشرك باقي الفرق السياسية المكونة للمكتب المسير في عملية إعداد الحصيلة الجماعية بالرغم من كونها كانت مسؤولة على مرافق مهمة، ومنها البيئة والنظافة والشباك الوحيد للتعمير، ومنح الرخص الاقتصادية، وغيرها.

واتهم الفريقان الرئيس إدعمار، بمحاولة نسب كل الإنجازات التي قامت بها جماعة تطوان خلال الفترة الانتدابية الحالية إلى شخصه وحزبه خلال الندوة الصحفية.

وطالب فريقا الأصالة والمعاصرة والاستقلال من عامل إقليم تطوان منع تنظيم الندوة الصحفية، موازاة مع دعوة رئيس جماعة تطوان إلى الالتزام بإخضاع تقييم الحصيلة من طرف المكتب المسير قبل أن يتم إبداء الرأي بخصوصها من طرف اللجنة المختصة وعرضها على أنظار المجلس الجماعي من أجل مناقشتها وتقييمها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.