نلقي نظرة جديدة على نمط حياتك.

أطر الأكاديميات ينظمون حفلا على شرف المكونين بالعرائش

نظم الأساتذة المتدربون بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين – فرع العرائش حفل تكريم على شرف الأساتذة و الأطر الذين سهرو على تكوين أساتذة فوج 2021 من الأطر النظامية لأكاديمية جهة طنجة تطوان الحسيمة، الأساتذة المتدربون عبَّرو عن شكرهم و امتنانهم لجميع من ساهم في تكوينهم باعتبار أن ما تعلموه خلال السنة التكوينية كان لهؤلاء المكونين دور فاعل فيه.

الموعد الاحتفالي الرمزي عرف حضور مجموعة من أساتذة المركز و كذا أطر الإدارة، ووقف وراءه أساتذة متدربون سيسند لهم تعليم أبناء المغاربة بمختلف مديريات “جهة الشمال”، أبوا إلا أن يكرسوا ثقافة الاعتراف من خلال هذه المبادرة.

سكينة جمالي من اللجنة المنظمة قالت إن “مبادرة “الشكر و التقدير” مبادرة عفوية جاءت لإشاعة ثقافة الاعتراف بالأطر التربوية التي كانت ولازالت تعطي الكثير في سبيل تكوين الأساتذة الجدد ليحملو مشعل العلم للأجيال القادمة”.

وشددت المتحدثة نفسها على أن “الفكرة انطلقت بنقاش بين الأساتذة المتدربين عن سبل شكر أساتذة و أطر المركز لما بذلوه من جهد في سبيل إنجاح هذه السنة التكوينية وانتهت بتنزيلها على أرض الواقع من خلال تفعيل حفل شكر بالمركز وتوزيع شواهد تقديرية كعربون محبة وشكر وامتنان لجميع الأساتذة الذين طبعوا مسارا حافلا بالإنجازات وساهموا في تكوين أجيال من الأساتذة، وهم اليوم يجنون ثمار عملهم المتميز”، حسب تعبيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.