مصادر استقلالية: اللنجري سيقود “لائحة الميزان” في الاستحقاقات الجماعية بتطوان

0

أفادت مصادر مسؤولة بمفتشية حزب الاستقلال بمدينة تطوان، أن الحسم في شخص وكيل لائحة الميزان في الانتخابات الجماعية، تم بشكل نهائي.
وكشفت المصادر أن ناصر الفقيه اللنجري، سيقود لائحة حزب الاستقلال في الانتخابات الجماعية المقبلة للتنافس على رئاسة مجلس جماعة تطوان.

وأبرزت أن الأمين العام لحزب الاستقلال، أخذ علما بحيثيات اقتراح اللنجري، وقام بتزكيته ليكون وكيلا للائحة حزبه في الاستحقاقات الجماعية المقبلة بتطوان.

وقال مسؤول استقلالي: “سعدنا بالتحاق سي الناصر، والاشتغال إلى جانبه مريح”، وأضاف: “نقوم بترتيبات عصيبة ولكن استقرنا في النهاية على سي اللنجري”.

وأردف في حديثه مع “الشمال24“: “نراهن على سي الناصر ومناضلينا ومن التحق بنا ليعزز حزبنا حضوره في مجلس جماعة تطوان، وهو ما سيحدث بإذن الله”.

هذا ويعتبر الناصر الفقيه اللنجري الذي طالما اشتغل في الظل بعيدا عن الأضواء من أبرز المرشحين في مدينة تطوان وأحد أكبر المنافسين على رئاسة جماعة تطوان.

وتجدر الإشارة إلى أن حزب الاستقلال حسم في مرشحه في الانتخابات البرلمانية عن دائرة تطوان في وقت سابق، وأعلن عن منصف الطوب وكيلا للائحته فيما لم يعلن رسميا عن مرشحيه للائحة الجماعية بعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.