الركراكي يقبل بعقد اجتماع مع شبيبة الاتحاد الاشتراكي (تفاصيل)

0

علم موقع “الشمال24“، أن الدكتور سعد الركراكي، مرشح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الانتخابات الجماعية المقبلة بتطوان، قبل بعقد اجتماع مع الشبيبة الاتحادية بتطوان.

وأفادت مصادر أن الركراكي، استجاب أخيرا لوساطات وتوصيات وقرّر عقد اجتماع مع أعضاء الشبيبة الاتحادية بتطوان، وذلك لمحاولة تحسين العلاقة التي يطبع عليها التشنج وتشوبها القطيعة.

وأبرزت المصادر، أن ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أخذ علما بحالة العلاقة بين الركراكي وشبيبة حزبه، ولم تستبعد تدخله بعد حلوله بتطوان لاستقبال الشاعر ومجموعته.

وأوضحت أنه يرتقب أن يتم اقتراح أسماء جديدة على الركراكي لإدراجها في اللائحة الانتخابية، وذلك بعد تجميد المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية لعضوية أنس اليملاحي الذي كان مقترح الشبيبة في وقت سابق.

وكشفت مصادر “الشمال24“، أن الشبيبة الاتحادية بتطوان، ستحضر بأعداد كبيرة لاجتماع الركراكي، وذلك من أجل استعراض قوتها حتى تتمكّن من إقناعه من إدراج بعض أعضائها في مراتب متقدمة من لائحته.

ويشار إلى أن الركراكي لم يحضر حفل عرض حصيلة الشبيبة الاتحادية بتطوان نهاية الأسبوع الماضي، وهو أثار حالة من القلق داخل الهيئة الحزبية وطرح مجموعة من التساؤلات لدى متتبعي الشأن السياسي المحلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.