النقيب مهدي: مشكلة المغرب التطواني ليست في المدربين وعلى الغازي أن يقر بفشله

0

إنضاف النقيب كمال مهدي، إلى قائمة الشخصيات المنتقدة لتدبير محمّد رضوان الغازي، لفريق نادي المغرب أتيتيك تطوان لكرة القدم، الذي انهزم مساء اليوم، الجمعة، أمام فريق سريع وادي زم بهدفين لهدف يتيم.

وقال النقيب مهدي على جداره: “مشكل المغرب التطواني في إدارته، فأنا أعرف عن قرب العديد من أعضاء المكتب المسير والذين ممن لا أشك إطلاقا في قدراتهم وغيرتهم على الفريق وتضحياتهم الكبيرة بالمال والجهد من أجله، لكن في رأيي يجدر بالسيد الرئيس (الغازي) أن يقر بفشله في تسيير هذا الأخير”.

وأضاف : “إن المكابرة في هذا الصدد (فشل الغازي) غير مجدية، وضحيتها الوحيد والأوحد هو فريقنا التاريخي، وجمهوره العريض العاشق للاتلتيكو”.

وأبرز النقيب مهدي أن “المدربين ليسوا سحرة حتى نستبدل مدربا بآخر في ختام البطولة، كما لو أن المدرب الجديد سيحدث المعجزات، والحال أن فريقنا على ضعف كبير في العديد من المراكز التي لم يتم تقويتها بإنتدابات جدية ومنتجة”، بحسبه.

وأوضح أن تعبيره عن وضعية المغرب التطواني جاءت غيرة منه وإيمانا بكون الفشل في أي مجال وفي أي إطار يتحمله في الأول والأخير، المسؤول الأول الذي يتعين عليه أن يغلب مصلحة فريق المدينة على أية مصلحة أو تحديات شخصية أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.