Take a fresh look at your lifestyle.

البام يصفي مشاكله التنظيمية بشفشاون والشندودي يواصل ركوبه على التراكتور

0

عقد حزب الأصالة والمعاصرة بشفشاون، بعد زوال اليوم، الأحد، اجتماعا لخوض نقاش صريح حول المشاكل التنظيمية التي عرفها مؤخرا، وخاصة بجماعة إونان، وذلك بحضور مسؤولين بذات الحزب على الصعيد الوطني والإقليمي.

وعرف الاجتماع الحزبي، حضور العربي المحرشي، رئيس اللجنة المركزية للانتخابات لحزب الجرار، وعبد الرحيم بوعزة، مرشح البام للبرلمان ونائب الأمين الإقليمي بشفشاون، وعبد الحي الطيار، رئيس هيئة منتخبين الجرار بشفشاون، ومحمد الشندودي، رئيس جماعة إونان، ومنتخبين آخرين.

وأفاد بوعزة، أن حزب الأصالة والمعاصرة عازم على الحفاظ على رئاسة جماعة إونان من خلال التشبت بالرفيق الشندودي الذي أعرب عن تجاوزه لكافة الخلافات والتجند لتحقيق نتائج أفضل من الانتخابات السابقة، بالرغم من كافة التحديات التي تواجه مرشحي البام بالإقليم عموما.

وأبرز أن حزب الأصالة والمعاصرة يعرف مثل باقي المكونات الحية، خلافات بين الفينة والأخرى، إلا أن قيادته على كافة المستويات، تقوم بجهودها لاحتواء الأزمات الداخلية والخروج منها بنفس أقوى، مؤكدا أن حزب الجرار سيلتئم بجماعة إونان بشكل أكثر مما كان عليه، وسيحافظ على كتلته الناخبة.

وأشار بوعزة إلى أن الجرار سيخلق المفاجئة بمجموعة من الجماعات الترابية على صعيد إقليم شفشاون، وخاصة الجماعات الساحلية، وبمدينة شفشاون كذلك، وقال: “تسناو البام اللي غيدير المفاجئات إن شاء الله بفضل الثقة ديال المواطنين اللي داروها فهاد الحزب اللي مناضليه خدتمينه فالميدان ماشي فالفيسبوك وعلى مدار سنوات ماشي غير فالأيام دالانتخابات”.

ومن جانبه، شدّد الطيار على أن حزب الأصالة والمعاصرة لا يفرط في مناضليه وخاصة الذين لم يقدموا استقالتهم مثل الشندودي، وسيعمل بحسبه على معالجة باقي الخلافات وذلك على غرار تصفيته لمشاكله التنظيمية بجماعة إونان، وجماعات أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.