بناجي يحصد أكثر مقاعد غرفة التجارة بتطوان ويعد بمواصلة اشتغاله الميداني

0

استطاع مصطفى بناجي، عضو غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، من تحقيق نتائج جد إيجابية في انتخابات الغرف المهنية التي جرت استحاقاتها يوم الجمعة الماضية.

وحصد بناجي الذي ترشح وكيلا للائحة صنف التجارة لحزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان، على ثقة أكبر عدد من تاجرات وتجار تطوان، وذلك إذ احتل المرتبة الأولى ضمن قائمة المنافسين.

وظفر بناجي بثلاثة مقاعد من اللائحة الحزبية التجارية للتجمع الوطني للأحرار بتطوان، فيما استطاع كسب مقعد إضافي من لائحة غير منتمية، وهو النجاح الذي لفت أنظار متتبعي الشأن السياسي.

وفي الوقت الذي أشيع بأن بناجي لن يحصل سوى على أصوات محدودة بعد مغادرته للعدالة والتنمية والتحاقه بحزب التجمع الوطني للأحرار، إلا أن الأخير خلق المفاجأة بحصد أربعة مقاعد، واحدة منها لامرأة.

هذا ومن شأن النتائج التي حققها بناجي أن تبوأه مرتبة متقدمة في اللائحة الجماعية لحزب الحمامة بتطوان، وذلك لتعزيز تواجدها الانتخابي للتنافس بقوة على رئاسة المجلس الجماعي.

وفي الصّدد نفسه، قدم بناجي شكره لمن دعمه وقال: “إن من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وإنني أصالة عن نفسي ونيابة عن باقي الأعضاء، وبمناسبة نجاحنا في الانتخابات المهنية، اتقدم بالشكر الجزيل لجميع التجار على الدعم الذي قدموه لنا خلال الفترة الانتخابية”.

وأضاف: “نعدكم بأننا لن ندخر أي جهد وسنسخر كل ما في جهدنا لنكون عند حسن ظنكم جميعا، فشكرا جزيلا لكم على دعمكم وتشجيعكم وبارك الله فيكم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.