نلقي نظرة جديدة على نمط حياتك.

المحامية المتمرنة نهى الموساوي وكيلة للائحة التشريعية الجهوية لحزب الكتاب بجهة طنجة تطوان الحسيمة

خلق حزب التقدم والاشتراكية، المفاجأة على الصعيد الوطني من خلال ترشيحه لشابة في مقتبل العمر، ومن حاملات البدلة السوداء، على رأس اللائحة التشريعية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

ورشّح حزب “الكتاب”، نهى الموساوي، المحامية المتمرنة بهيئة تطوان، وكيلة للائحة التشريعية الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وقدمت لها اليوم، الإثنين، رسميا، تزكية المكتب السياسي.

وأشرفت شرفات أفيلال، الوزيرة السابقة وعضوة المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، على تقديم التزكية للمحامية الموساوي، وأكدت لها أن “الكتاب” يراهن على شباب المملكة للإسهام في التغيير الإيجابي.

ومن جهتها، اعتبرت وكيلة اللائحة التشريعية الجهوية لحزب الكتاب بجهة طنجة، تزكيتها لخوض استحاقات 8 شتنبر، تنزيلا حقيقيا للشعارات التي طالما ترفع بخصوص تشجيع الشباب على المشاركة السياسية.

وأبرزت أنها ستقوم بكل ما يلزم من أجل الظفر بالمقعد البرلماني حتى يتسنى لها أن تساهم إلى جانب مختلف الفاعلين في الدفاع عن قضايا الشباب، وخاصة بالمنطقة الشمالية التي تحتاج لمن يوصل كثير من المعاناة والمشاكل للمسؤولين.

وتحظى المحامية نهى الموساوي، بدعم كبير من طرف زملائها بأسرة العدالة، وكذلك من أسرتها، وخاصة والدها النقيب نور الدين الموساوي الذي كان نائبا أولا لرئيس جماعة تطوان، كما شغل في وقت سابق مناصب أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزيرة السابقة شرفات أفيلال، ستخوض لأول مرة غمار الانتخابات الجماعية، وذلك من خلال ترشحها وكيلة للائحة النسائية لحزب التقدم والاشتراكية بجماعة تطوان، إلى جانب زهير الروكاني وعمر بن تحايكت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.