عسراوي وصيفا للائحة الجهوية للاتحاد الاشتراكي بتطوان

0

استطاعت الشبيبة الاتحادية بتطوان، أن تفرض قيادتها بقوّة في اللوائح الانتخابية الثلاثة بعد معركة طويلة مع مسؤولين في الحزب على صعيد جهة طنجة، ووافدين جدد.

وعلم موقع “الشمال24″، أن الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أشر على منح منصب وصيف اللائحة عن إقليم تطوان في استحقاقات انتخاب أعضاء مجلس جهة طنجة، للدكتور فادي عسراوي الوكيلي.

ويشغل عسراوي مسؤولية الكاتب الإقليمي لشبيبة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتطوان، إلى جانب كونه عضوا في المجلس الوطني لحزب الوردة، وفي المجلس الوطني لشبيبته كذلك.

ويعرف عن عسراوي، ديناميته السياسية وقدرته الكبيرة على الاستقطاب والتأطير مما جعل الشبيبة الاتحادية رقما صعبا وهاما في أوساط مختلف الفعاليات والهيئات بإقليم تطوان وجهة طنجة.

وينتظر أن تخوض شبيبة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في تطوان، حملة إنتخابية قوية لصالح المرشح سعد الركراكي وحميد الدراق من أجل الظفر برئاسة جماعة تطوان ومقعد برلماني.

ومن المرتقب أن يعلن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، يوم غد، الأربعاء، عن لوائحه الانتخابية بإقليم تطوان، والتي تضم مجموعة من الوجوه النشيطة داخل الشبيبة الاتحادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.