الشاب أيمن الغازي وكيلا للائحة الجهوية للتراكتور عن إقليم العرائش

0

يواصل حزب الأصالة والمعاصر بجهة طنجة تطوان الحسيمة، محاولات التشبيب في العملية الانتخابية التي ستشهدها البلاد في غضون الأسبوع المقبل رغم الصعوبات لاختيار رئيس الحكومة ورؤساء المجالس المنتخبة.

وقام حزب الجرار بتزكية الدكتور أيمن الغازي، وكيلا للائحته عن إقليم العرائش في استحقاقات انتخاب أعضاء مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والذي كانت رئاسته ترجع للعماري ثم لفاطمة الحساني.

ويعدّ الشاب أيمن الغازي أحد أبرز وجوه حزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، كما شغل مناصب مسؤوليات حزبية، واستطاع أن يكون عضوا في مجموعة من هيئات “البام” الحزبية.

وقال الغازي تعليقا على تسلّمه للوصل النهائي لملف ترشيحه في الانتخابات الجهوية: “كنحس بشرف كبير للثقة اللي وضعها الحزب في شخصي المتواضع، وكنشكر كل الداعمين والمساندين”.

وأضاف: “اليوم وأكثر من أي يوم آخر، كنتمنى نكون عند حسن ظن القيادة وطنيا وجهويا واقليميا”.

وأردف في السياق نفسه: “كنتمنى ربي يجعلني سبب باش نْخْدْم هاد الإقليم المنسي والمغيب عن جل السياسات العمومية، إن كَتَبَ الله لنا النجاح، والله ولي التوفيق”.

وتجدر الإشارة إلى أن التراكتور منح التزكية للبرلمانية زهور الوهابي لتكون وكيلة للائحة الجهوية التشريعية عن إقليم العرائش، وأكدت أنها مستعدة للاستمرار في الترافع عن قضايا الإقليم الذي طالما ناضت من أجله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.