التجمع بتطوان يتجه للاعتماد أكثر على “حملة انتخابية رقمية” للظفر برئاسة جماعة تطوان

0

يبدُو أن حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان، يتّجه للاعتماد أكثر على الوسائل الرقمية لخوض غمار الانتخابات المقبلة، بدل الاعتماد على الوسائل التقليدية من توزيع الأوراق وكراء المحلات.

وعلم موقع “الشمال24″، أن حزب الحمامة شرع في اتخاذ مختلف الترتيبات من أجل الإعداد للحملة الرقمية الانتخابية حتى يرفع من حظوظه الانتخابية والتي ستمكنه من رئاسة جماعة تطوان.

وبحضور مرشحيه في الاستحقاقات المقبلة بتطوان، بدأ حزب التجمع الوطني للأحرار في إعداد أولى الكبسولات الرقمية، والتي سيعمل على تسويقها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعاين موقع “الشمال24″، مساء اليوم، الجمعة، بمسرح الولاية بتطوان، شروع إدارة حزب الحمامة، في صناعة المحتوى الرقمي الذي سيتم تسويقه طيلة أيام الحملة الانتخابية لاستحقاقات 8 شتنبر.

وأشرف رشيد الطالبي العلمي، المنسق الجهوي للأحرار بجهة طنجة، ومصطفى البكوري، المنسق الإقليمي بتطوان، على إنطلاق صناعة المحتوى الرقمي الانتخابي للتجمع، وذلك وبحضور كبار مرشحيه بتطوان.

وتعاقد التجمع الوطني للأحرار مع شركة إعلامية للتكلف بمهام إعداد المحتوى الرقمي، وبما فيه القيام بعمليات التصوير الفوتغرافي والتصوير بالفيديو بواسطة وسائل متطورة وتصدر محتوى ذو جودة عالية.

ويشار إلى أن السلطات شدّدت من الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمنع تفشي فيروس كورونا خلال الحملة الانتخابية، ووضعت شروطا صارمة، وهي التي من شأنها أن توجه الأحزاب السياسية للعالما الرقمي أكثر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.