العربي المرابط ينقل حملته الانتخابية من الصالونات إلى الأزقة والشوارع (صور)

0

شرع محمّد العربي المرابط، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق الفنيدق، في حملة التواصل الحضوري والميداني بجماعة مرتيل، من أجل إقناع المواطنين بالتصويت على رمز “الجرار”.

وتأتي حملة تواصل مرشح البام للبرلمان ولجماعة مرتيل، بعد الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية لاستحقاقات إنتخاب أعضاء مجالس النواب والجماعات والعمالات يوم الأربعاء 8 شتنبر المقبل.

وأكد العربي المرابط أنه لا يجد أدنى مشكلة في التواصل مع المواطنين، بل يجد ترحيبا وساعا منهم، لأنه على اتصال مستمر بهم وعلى مدار السنة، وليس في الانتخابات فقط.

وأبرز العربي المرابط، أن خوضه لغمار الاستحقاقات، يأتي رغبة منه في المساهمة في تحسين وضعية المنطقة إلى جانب باقي الفاعلين، ولاستكمال ما بدأه بالمجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق.

وأشار المتحدّث إلى أن حصيلته مشرفة، وهي ما تجعله يفتخر وينزل إلى الشارع دون حرج أو خوف من ردة فعل الساكنة التي تقدر ما قام به حزب الأصالة والمعاصرة من أجلها.

وأفادت رشيدة أشبون، وكيلة اللائحة النسائية للجرار بجماعة مرتيل، أن نساء المدينة رحبّوا كثيرا بترشحها إلى جانب مجموعة من النساء اللوات يحملن همّ المنطقة وساكنتها.

وتعهّدت أشبون بالترافع القوي والجاد عن ساكنة مرتيل، وأكدت أنها ستستمرّ في تقديم مختلف الخدمات، إيمانا منها بالدور الذي يدعوها الواجب للقيام به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.