الأحياء الشعبية بتطوان تستقبل مرشحي الكتاب وبن تحايكت: سنواصل النضال لصالح المدينة والساكنة

0

لقي مساء أمس، الأحد، كل من زهير الركاني، وكيل اللائحة البرلمانية والجماعية لحزب التقدم والاشتراكية بتطون، ووكيل اللائحة الجهوية، المحامي عمر بن تحايكت، ترحيبا واسعا.

وحمل أبناء حي الإشارة الروكاني وبن تحايكت على أكتافهم، وأكدوا أنهم سيخوضون حملة نظيفة وواسعة من أجل أن يحصدوا أكثر الأصوات بالأحياء الشعبية لمدينة تطوان.

وأكد الداعمون للائحة الكتاب، أنهم فضلوا دعم الركاني وبن تحايكت ومن معهم، لتواجدهم الدائم في المدينة، ولوقوفهم إلى جانبهم في مختلف المواقف الحرجة، والتي تطلبت تدخلا منهم.

وأبرزوا أن لائحة التقدم والاشتاركية تضم عددا من الوجوه التي لا تدخر جهدا لخدمة ساكنة المدينة، وخاصة القاطنين بالأحياء الشعبية، والتي تلجئ إليهم عندما يقتضي الأمر ذلك، ويجدونهم معهم.

وفي الصّدد نفسه، أكد المحامي عمر بن تحايكت، أنه سيظل كما دائما وفيا لحي الإشارة ولكل الأحياء الشعبية بتطوان، وسيواصل حمل هموم أبنائه وبناته ولن يدخر أي جهد لخدمتهم وقضاء مصالحهم.

وعبّر بن تحايكت عن سروره وسعادته بالاستقبال الذي حظي به إلى جانب وكيل لائحة التقدم والاشتراكية للبرلمان ولجماعة تطوان، واعتبره تتويجا للنضال الذي خاضه لصالحهم خلال مدة انتدابه، وكذلك من خلال مهنته كمحامي.

هذا ويتوقع متتبعون للشأن الانتخابي بتطوان، أن تخلق لائحة الكتاب المفاجأة من خلال حصد مقاعد غير متوقعة بالرغم من السرعة التي أعدت بها اللوائح الانتخابية والتي ضمت في النهاية شخصيات مؤثرة بالمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.