الطالبي العلمي يقود جولة انتخابية تجمعية في قلب المدينة العتيقة لتطوان (صور)

0

اختار رشيد الطالبي العلمي، وكيل اللائحة البرلمانية والجماعية لحزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان، أن يرد على من يتهمونه بنقص شعبيته بتطوان بالقيام بجولة ميدانية بالمدينة العتيقة للمدينة.

ورافق الوزير السابق وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وصيفه، البرلماني مصطفى البكوري، ومجموعة من المرشحين، وعلى رأسهم عادل الدكداكي، وطارق السباعي.

وجال الطالبي العلمي وسط أنصاره في المدينة العتيقة لتطوان، ووقف على مختلف مشاكل التي تؤرق الساكنة التي رحبت بحضوره إلى جانب مرشحي “الحمامة” الذين لهم حضور دائم وسطهم.

وأكد مرشح التجمع بتطوان حرصه على المدينة العتيقة لتطوان لما لها من أهمة محلية ووطنية ودولية كذلك، وشدّد في كلمة له أنه لن يدخر جهدا في إيلاء الاهتمام الخاص بتراث تطوان.

وأبرز أن حزب الحمامة طالما كان له أنصار في المدينة العتيقة لتطوان، ولذلك لم يتفاجئ من الاحتضان الذي لقيه منهم، بالرغم من أن حزبه لم يتحمل مسؤولية تدبير المدينة منذ سنة 2009.

ويشار إلى أن التجمع الوطني للأحرار حصل في الانتخابات التشريعية بتطوان لسنة 2016 على 328 16 صوت، فيما حصل في الانتخابات الجماعية لسنة 2015 على 291 10 صوت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.