دانيال زيوزيو: فخور بثقة ساكنة تطوان وسأظل وفيا لهم ومدافعا عنهم

0

أكد دانيال زيوزيو، الوجه السياسي والرياضي البارز بمدينة تطوان، والذي ترشح في لائحة حزب الاستقلال، أنه سيظل مدافعا عن ساكنة مدينة تطوان التي وضعت ثقتها في شخصه خلال استحقاقات 8 شتنبر المنصرمة.

وقال المستشار بمجلس جماعة تطوان: أقدم خالص شكري وتقديري لأهالي دائرة المصلى، ودائرة التوتة، ودائرة المحنش الأول على ثقتهم التي حضيت بها، والتي عبروا عنها بشكل ديمقراطي”.

وأبرز الكاتب العام السابق لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم أنه “يأمل أن تبقى الثقة قائمة دائما”، متعهدا بأن يبقى وفيا لأهله وأصدقائه ومدينته ، مع استمراره في الدفاع عن تطوان وساكنتها.

وقدّم دانيال زيوزيو في السياق نفسه تهانيه لجميع المرشحين الذين فازوا في الاستحقاقات بتطوان، متمنيا لهم التوفيق في المسؤولية المنوطة بهم لخدمة المملكة ومدينة تطوان وأهلها.

ويذكر أن حزب الاستقلال حصل على أكبر عدد من الأصوات في الدوائر التي ينشط بها دانيال زيوزيو، والذي يرشح أن تمنح له نيابة للرئيس الجديد لجماعة تطوان، وذلك بعدما كان رئيسا للجنة دائمة في المجلس السابق.

وكان يتوقع أن تنزل أسهم دانيال زيوزيو خلال استحقاقات 2021 بسبب انتقاله من حزب العدالة والتنمية إلى حزب الاستقلال الذي رشحه في المرتبة الثالثة في اللائحة الجماعية، وهو الأمر الذي لم يقع خلال استحقاقات الأربعاء الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.