جهود أمنية توقف مروجين لأقراص مخدرة ولكميات من الكوكايين بتطوان

0

تواصل ولاية أمن تطوان، تشديد الخناق على مروجي المخدرات بشتى أصنافها وأنواعها. وفي هذا الصّدد، علم موقع “الشمال24“، أن عناصر الدائرة الأمنية السابعة، تمكنت في عمليتين نوعيتين من توقيف موزعين لأقراص مخدرة، ولكميات من الكوكايين.

وأفاد مصدر مطلع، أن العناصر الأمنية وبعد رصد وتتبع للمروجين المشتبه فيهم، تمكنت بإشراف من عميد الدائرة ورئيس المنطقة الأمنية، من توقيفهم وهم في حالة تلبّس، وقد أدت عملية التحقيق معهم إلى التوصل إلى المزوّد الرئيسي.

وأبرز مصدر “الشمال24“، أن التحركات المشبوهة للموقوفين والتي تستهدف القاصرين بتطوان بالأساس، سرّعت من التحريات وكثفت عملية الرصد التي أدت لاكتشاف مخزون الأقراص المخدرة بحي السدراوية، وحجزه بالكامل قبل تهريبه.

وفي سياق متّصل، ألقت عناصر الدائرة الأمنية السابعة بتطوان، القبض كذلك على مروجة للكوكايين بحي السكنى والتعمير، وأوضح مصدر أنها كانت محط مجموعة من شكايات المواطنين الذين كانت تستهدف أبنائهم وفلذات كبدهم.

وكشف مصدر “الشمال24“، أن الأبحاث التي أجريت على الموقوفة في قضية ترويج الكوكايين، أدت إلى التوصل لاستغلالها لسيارة أجرة من الصنف الكبير لترويج كميات “الغبرة” بهدف إبعاد الشبهات والأعين الأمنية عنها لكن دون جدوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.