استبعاد اللنجري من الانتداب عن جماعة تطوان بمجموعة الجماعات الشمال الغربي

0

علم موقع “الشمال24“، أنه جرى خلال الدورة الاستثنائية الأخيرة لمجلس جماعة تطوان، استبعاد ناصر الفقيه اللنجري، النائب الأول للرئيس، من الانتداب لواحدة من أهم مجموعة الجماعات في جهة طنجة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن اللنجري كان على رأس قائمة المنتدبين عن جماعة تطوان في مجموعة الجماعات الشمال الغربي، والتي ستعوض التدبير المفوض الذي كانت شركة أمانديس مكلفة به وستدبر هاته المجموعة قطاعات توزيع الماء والكهرباء والتطهير كذلك.

وكشفت المصادر ذاتها أن اللنجري كان لحدود ليلة الدورة الاستثنائية منتدبا عن جماعة تطوان في مجموعة الجماعات التي أحدثت مؤخرا، إلا أنه جرى استبعاده دون إخباره حتى تفاجئ باستبعاده وبتعويضه بمستشار آخر.

ولم تعرف مصادر “الشمال24” أسباب استبعاد اللنجري، وخاصة أنه علة وفاق مع الرئاسة والسلطة المحلية والإقليمية، ويملك قدرات تخوله الانتداب ووضع بصمة مشرفة في المجموعة التي تنتظرها أدوار كبرى على صعيد مدن شمال المملكة.

وتساءلت المصادر في السياق نفسه حول ما إن كان الاستبعاد همَّ مجموعة الجماعات الشمال الغربي فقط، أم أنه لن يقتصر عليه وسيطال عملية توزيع التفويضات وغيرها كذلك.

هذا وصادق المجلس الجماعي لتطوان خلال الدورة الاستثنائية على انتداب كل مصطفى البكوري، ومراد الملوي، وعادل أسكين، ومحمد نبيل الكوهن، وعبد السلام الدامون، ونرجس الخريم منتدبين عن جماعة تطوان بمجموعة الجماعات الشمال الغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.