جمعية تطاون لهواة الصيد الشاطئي: ذكرى المسيرة الخضراء غالية وغنية ونخلدها لإيماننا بمعانيها ودلالاتها الوطنية

0

لم تمرّ الذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة، على جمعية تطاون لهواة الصيد الشاطئي دون تخليدها بما يليق بالحدث التاريخي الوطني من قيمة واعتبار.

ونظمت جمعية تطاون لهواة الصيد الشاطئي بشاطئ ألمينا بعمالة المضيق الفنيدق، مباراة في الصيد الشاطئي بواسطة القصبة الرامية.

وجمعت المباراة نخبة من أبطال الجمعية المنظمة بنخبة من زملائهم في جمعية طنجيس .

وأبرزت تطاون لهواة الصيد الشاطئي، أن تخليدها لذكرى المسيرة الخضراء المظفرة جاء إيمانا منها المناسبة الغالية والغنية بمعاني ودلالات الوطنية الصادقة، والزاخرة بالقيم والمبادئ الإنسانية النبيلة الداعية إلى التشبع بالسلم والحرية وبالتعايش والتضامن والإعتزاز بالإنتماء للوطن.

وأفادت أن المباراة جاءت في سياق استحضار الدور الكبير الذي يلعبه النسيج الجمعوي في المساعدة على نشر وترسيخ القيم الوطنية بين أفراد المجتمع.

وأكد الجمعية أن التظاهرة مرت في أجواء جيدة بفضل الترتيبات والتدابير التنظيمية الإدارية والتقنية التي قامت بها من أجل ضمان نجاحها رغم الأجواء الجوية التي لم تكن مساعدة.

هذا وبعد فرز الأسماك ووزن المتحصل عليه، حصل البطلين نبيل تحجيت وهشام السطي عن جمعية تطاون لهواة الصيد الشاطئي على المرتبة الأولى، وحصل البطلين أسامة الردام و منصور الشبلاوي عن جمعية تطاون لهواة الصيد الشاطئي على المرتبة الثانية.

وآلت المرتبة الثالثة إلى البطلين عبد الحق الكامل و سامة العمراني عن جمعية طنجيس، وعلى مستوى الترتيب العام للجمعيتين المتبارين، فقد احتلت جمعية تطاون لهواة الصيد الشاطئي المرتبة الأولى متبوعة بجمعية طنجيس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.