فوز فيلم “Virus” بجائزتي الجمهور ومسابقة الحجر الصحي بالمهرجان الدولي لسينما المدارس بتطوان

0

استطاعت المخرجة الشابة هند أسلمان، أن تزاحم كبار المخرجين المشاركين في فعاليات الدورة السادسة لمهرجان تطوان الدولي لمدارس السينما (فداك) والذي نظم في الفترة الممتدة بين 22 و 26 نوفمبر الجاري.

وقدمت الشابة التطوانية الفيلم القصير “Virus”، ونالت به الإعجاب الكبير الذي خولها الفوز بواحدة من أهم المسابقات التي نظمت داخل أروقة الدورة السادسة لمهرجان تطوان الدولي لمدارس السينما.

وظفر فيلم “Virus” بجائزة المسابقة الرسمية الخاصة بالحجر الصحي، كما حصل على جائزة الجمهور الذي اعتبره فلما وثائقيا لامس بإبداع وواقعية ما عاشه العالم خلال فترة الحجر الصحي.

ويبرز الفيلم الذي أخرجته هند أسلمان، نمط العيش الذي أصبحت عليه حياة تسعة نساء من مختلف دول العالم خلال جائحة كورونا، ويسلط الضوء على جوانب خفية من تلك الأيام الصعبة.

ويضم فيلم “Virus ” مجموعة من الأحداث المثيرة والمشاهد الدرامية المؤثرة التي جعلت ضيوف المهرجان تطوان الدولي لمدارس السينما يشدون أنظارهم نحوه ويولونه اهتمامها خاصا.

وأكدت المخرجة الشابة هند أسلمان، أن فوزها بعثها على شعور الثقة وعلى المضي قدما في إنتاج مزيد من الأعمال التي من شأنها أن تروق عشاق السينما وتساهم في إبلاغ رسائل هامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.