أوخيار رئيسا لـ “جمعية تطاون للمنعشين العقاريين الشباب” وكزناي نائبا له

0

انتخب الجمع العام التأسيسي لـ “جمعية تطاون للمنعشين العقاريين الشباب“، مساء اليوم، الخميس، بمدينة تطوان، صلاح الدين أوخيار رئيسا للمولود الجمعوي الذي ينتظر أن تكون له إسهامات متعددة.

وأبرز الرئيس أوخيار أن الجمعية تروم إلى “تعزيز تنظيم المنعشين العقاريين، وتقوية قدرات المنعشين العقاريين الشباب وتأطيرهم، وتطوير المنتوج العقاري بجهة طنجة تطوان الحسيمة”.

وأكد أن “الجمعية ستعمل على تسهيل انخراط المنعشين العقاريين في سياسات الدولة المتعلقة بالتعمير والتخطيط العمراني، ومأسسة التواصل بين المنعشين العقاريين والإدارات العمومية كذلك”.

وأوضح أوخيار أن “جمعية تطاون للمنعشين العقاريين الشباب، ستعقد شراكات مع مختلف المتدخلين، وتنظيم لقاءات وندوات وورشات تهتم بمجال الإنعاش العقاري، إلى جانب تنظيم دورات تكوينية لفائدة المنعشين العقاريين الشباب”.

وقال في السياق نفسه: “طموحنا كبير، وستكون لنا أدوار إيجابية من خلال المشاركة في وضع خطط حضرية، ووضع مقترحات لتقديمها للمسئولين المحليين والجهويين، والمشاركة في الدراسات والفعاليات والأنشطة العامة المتعلقة بقطاع العقار”.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمع العام لجمعية تطاون للمنعشين العقاريين الشباب، انتخب محمد كزناي نائبا أولا للرئيس، ومحمد سعيد أجانف نائبا ثانيا، وأنور عبدلاوي أمينا للمال، وعبد السلام العطلاتي نائبا له، ومحسن عمور كاتبا عاما، ومصطفى أجولاسن نائبا له، فيما انتخب محمد امحمدي وشاكر الحسوني مستشارين بمكتب الجمعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.