رئيس جماعة تطوان يحلّ سريعا أزمة “عمال نظافة المنظري”

0

حلّ مصطفى البكوري، رئيس جماعة تطوان، سريعا، أزمة عمال النظافة بتطوان، والذين دخلوا في إضراب عن العمل على الساعة العاشرة والنصف من صباح أمس، الأربعاء.

وعلم موقع “الشمال24“، أن الرئيس البكوري، عقد اجتماعا طارئا مع العمال المضربين على العمل، رفقة المدير العام للمصالح الجماعية، وعادوا إلى العمل عقب ذلك مباشرة.

وأفاد مصدر، أن رئيس جماعة تطوان، طئمن عمال النظافة، وأبرز لهم مدى وعيه بالدور الكبير الذي يقومون به لصالح مدينة تطوان التي تتألق بفضل المجهودات التي يبذلونها يوميا.

وقال الرئيس البكوري لعمال النظافة: “المقام ديالكم محفوظ ومضمون عندنا وعند الساكنة دالمدينة ديالنا وخا يتبدلو الشركات، وما غيمشي فحالو حتى شي واحد بلا متخافو ولا تسمعو لشي حد”.

وأضاف حسب المصدر ذاته: “حنا ماجيناش باش نجريو على الناس وإنما جينا باش نخدموهم، وقطاع النظافة فتطوان حساس وعندو مهندسين واللي هوما نتوما، ومايمكنش نتخلاو على أي واحد منكم”.

وأبرز أن رئاسة جماعة تطوان، وعامل الإقليم، يونس التازي، يوليان للقطاع اهتماما خاصا، ومن شأن تعاونهما عليه أن يفضي إلى إنهاء أزمات النظافة بشكل نهائي، وهو ما يجب على العمال أن يسهموا فيه مستقبلا.

هذا وعاد عمال نظافة الشركة المكلفة بمنطقة المنظري إلى العمل مساء أمس، الأربعاء، ورفعوا إضرابهم عن العمل.

عمال نظافة يضربون عن العمل بتطوان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.