Take a fresh look at your lifestyle.

إعلام جماعة تطوان يتجاهل “تفويضات البكوري”

0

تتجاهل بوابة جماعة تطوان، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لحدود الساعة، التفويضات التي منحها رئيس جماعة تطوان، مصطفى البكوري، لنوابه السبعة.

وفي الوقت الذي كان ينتظر أن يكون إعلام جماعة تطوان سباقا لنشر المعلومة التي طال انتظارها لقطع الطريق عن الشائعات المتداولة، لا تزال متغيبة إلى الآن.

ولم يعرف ما إن كان عدم نشر “تفويضات البكوري”، راجع إلى عدم توصل قسم الإعلام بالمعلومة أو بإذن نشرها، أو أن الأمر يتعلق بخلافات داخل المكتب المسيّر.

وتأمل متتبعون للشأن السياسي والتدبير الانتدابي المحلي، أن يتم التطرق بشكل مفصل للتفويضات الممنوحة لنواب رئيس جماعة تطوان، مع نشر نبذة للتعريف بهم.

وعلم موقع “الشمال24“، أن رئيس جماعة تطوان، منح لنوابه بداية الأسبوع الجاري، تفويضات تتعلق بقطاعات النظافة، والأسواق، والثقافة، والرياضة، والصفقات وغير ذلك.

وأفادت مصادر متطابقة، أن النائب حميد الدامون احتفظ بتفويض النظافة الذي منحه له الرئيس السابق محمد إدعمار، فيما آل تفويض الرياضة للنائب دانيال زيوزيو، والثقافة للنائب أنس اليملاحي، والصفقات والمشتريات للنائب زهير الروكاني.

وأبرزت المصادر أن النائب مصطفى بناجي منح له تفويض الأسواق الجماعية، والنائبة نادية شادي تفويض التنشيط الإجتماعي، والنائبة ارحيمو البقالي تفويض المنازعات القانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.