“تمويلكم” تطلق منصة لتمويل صغار المقاولين

0

أطلقت مؤسسة “تمويلكم”، صندوق الضمان المركزي سابقا، الاثنين من طنجة، المنصة الرقمية المجانية “Fin-Créa ” ، المخصصة لتعزيز ولوج المقاولات الصغيرة جدا إلى التمويل.

وأفادت “تمويلكم”، في بلاغ صحافي بالمناسبة، بأن المؤسسة تواصل تعزيز ولوج المقاولات الصغيرة جدا إلى التمويل البنكي، من خلال إطلاق منصة رقمية جديدة تحمل اسم “Fin-Créa”. وأكدت أن المنصة”Fin-Créa” تهدف إلى المساهمة في دعم المقاولات الصغيرة جدا في مرحلة الإحداث من خلال تعزيز فرصها في الحصول على التمويل البنكي اللازم لإطلاق نشاطها، موضحة أنه سيتم إطلاق هذه المنصة، في مرحلة أولى، ابتداء من يومه الاثنين 31 يناير الجاري على مستوى جهة طنجة ـ تطوان ـ الحسيمة، قبل أن يتم في مرحلة ثانية توسيع نطاقها ليمتد إلى كامل التراب الوطني.

وتابعت أن منصة “Fin-Créa” ، التي تعتبر منصة معتمدة ومدعمة من قبل الشركاء، تروم ربط حاملي المشاريع بالبنوك البنكيين، مبرزة أن الأمر يتعلق بشباك رقمي ومجاني 100 في المائة، مخصص حصريا للمقاولات الصغيرة جدا المحدثة منذ أقل من سنة، والراغبة في الحصول على تمويل بنكي للمرة الأولى، عبر الاستفادة من قرض استثماري يمكن أن تصل قيمته إلى 2 مليون درهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.