بناجي: نملك رؤية واستراتيجية لتأهيل وتحسين الأسواق الجماعية

0

أشاد نائب رئيس جماعة تطوان مصطفى بناجي المكلف بالأسواق الجماعية بالمجهودات الإدارية الكبيرة التي تبذل من طرف موظفي ومستخدمي سوق الجملة للخضر والفواكه بتطوان على مستوى تدبير خدمات هذا المرفق الحيوي الذي يساهم في تنشيط وتنمية التجارة بالمدينة والإقليم .

ولم يفت بناجي خلال اجتماع عقده مع الطاقم الإداري بالسوق مؤخرا بمقر إدارة سوق الجملة التنويه بجهود مختلف الشركاء والمتدخلين والسلطات المحلية، حيث كللت هذه المجهودات يضيف بناجي من تحقيق مكاسب مهمة من الموارد المالية للجماعة، بالإضافة إلى تحسين شروط التزود مواطني الإقليم بالمواد الأساسية .

وأبرز مصطفى بناجي خلال هذا اللقاء الذي استهل بقراءة الفاتحة ترحما على أيقونة الطفولة الفقيد ريان و حضره المستشارين الجماعين جواد أقميم ،سعيد أبشري ، و مدير السوق موسى عويطيطن أن الجماعة تضع ضمن أولوياتها الإهتمام بالموارد البشرية والنهوض بوضعيتها الإجتماعية، وتوفير كل الظروف المواتية للعمل والإشتغال قصد تحسين خدمات السوق و تجويدها، مذكرا أن رئيس الجماعة ومكتبه المسير سارع منذ تحمله المسؤولية إلى إيجاد حلول مناسبة لكافة الإشكالات التي كان يعاني منها الموظفين والموظفات على رأسها مستحقاتهم المادية.

وطالب بناجي بضرورة الحفاظ على مداخيل السوق رغم بعض الإكراهات المطروحة، والتي تتطلب وجود إرادة قوية من طرف الجميع للتغلب عليها، مذكرا بالرهانات الكبرى المرتبطة بالسوق الجديد المتواجد بالقطب الغدائي بمنطقة اللوحة بتطوان الذي سوف يفتح أفاق اقتصادة و تجارية واعدة .

وأضاف المسؤول الجماعي أن ربح هذا الرهان يظل مرتبطا بمدى الإستعداد الجيد و المواكبة الفعالة والتكوين الجيد لموظفي الإدارة.

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.