مساعٍ من جماعة تطوان لحل الأزمة داخل الـMAT للتركيز على العودة للقسم الأول

0

تواصل فعاليات ومؤسسات، وعلى رأسها عمالة إقليم تطوان والمجلس الجماعي للمدينة، القيام بمجموعة من المساعي التي من شأنها أن تعيد الدفء للبيت الداخلي لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، وذلك بعدما توترت الأجواء داخله مؤخرا بسبب مشاكل مالية.

وأفاد نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، أن مصطفى البكوري، رئيس جماعة تطوان، أشرف مساء أمس، الأربعاء، على مأدبة عشاء على شرف اللاعبين والأطر التقنية والإدارية للفريق، بحضور رئيس النادي وأعضاء بالمكتب المسيّر، إلى جانب دانيال زيوزيو ورشيد أمجاد وسمير حمداش.

وجاءت مبادرة البكوري بتنسيق مع سلطات المدينة وعامل الإقليم، من أجل المساهمة في حل الأزمة التي يعيشها الفريق وتجاوزها بأقل الخسائر وبأسرع وقت، ولذلك للتركيز على عودة النادي إلى القسم الوطني الأول، حيث يليق به بتاريخ النادي الذي يحتفل بمؤية تأسيسه.

هذا ويحظى نادي المغرب اتلتيك تطوان لكرة القدم، بعناية خاصة من طرف عمالة تطوان والمجلس البلدي، ومافتئ هاذين الأخيرين عن تقديم الدعم المتاح كلما سمحت الفرصة بذلك، حيث قام الباشا أهناني والرئيس البكوري بزيارة للاعبين خلال فترة تدربيهم، مع صرف مبكر للمنحة.

هذا وتطالب الجماهير الكروية من رئيس المكتب المسير للنادي ومن معه بضرورة إيجاد حلول جذرية للمشاكل التي يعاني منها الفريق بدلا من الإعتماد على السلطات وجماعة تطوان للتدخل في كل مرة لحل الأزمات التي تطرأ وتشوش على النادي ولاعبيه وأطره مما ينعكس سلبا على النتائج المتوخاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.