انخراط “أسرة العدالة” يُنجح حملة للتبرع بالدم بتطوان

0

انخرطت أسرة العدالة بمدينة تطوان بكافة مكوناتها، يوم أمس، الأربعاء، في حملة التبرع بالدم التي أطلقها المركز الوطني لتحاقن الدم، وذلك لسد الخصاص بمختلف المراكز مع إغناء المخزون الاحتياطي.

وشارك في الحملة التي نظمت بالمحكمة الابتدائية لتطوان، نواب للوكيل العام ونواب لوكيل الملك، ونقيب المحامين الممارس والسابق، وعدد من المحاميات والمحامين، وموظفون في محاكم المدينة.

وعبّر المتطوعون في الحملة التي نظمت تحت إشراف المركز الجهوي لتحاقن الدم بتطوان، عن ارتياحهم تجاه مشاركتهم، ودعو عموم المواطنين ومختلف الفعاليات لأداء الواجب الانساني.

وأكدت رئيسة جمعية ابتسامة للتبرع بالدم حاجة المدينة والإقليم لمزيد من أعداد المتطوعين والحملات لإنهاء التهديد الذي يطال المخزون الاحتياطي لمنطقة تتطلب يوميا أكياسا من الدم.

وفي السياق نفسه، نوّه نقيب المحامين بتطوان بالحملة، كما أشاد بانخراط جميع مكونات أسرة العدالة، مشددا أن هيئة تطوان ستظل دائما منشغلة بهموم المجتمع وفي طليعة مبادراته.

ومن جهتها، أبرزت الودادية الحسنية للقضاة بتطوان، أنها دائمة الحضور والانخراط في كافة المبادرات التي تمس الحس الإنساني والوطني، وكشفت عن تنظيمها لحملة تبرع قريبة.

هيئة ودادية موظفي العدل بتطوان بدورها ثمنت المبادرة، وأوضحت أنها عبأت لإنجاح الحملة على غرار الحملات السابقة، مشيرةً إلى أنها لن تتوان عن مساهماتها أبدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.