هل غادر العامل التازي مباراة المغرب التطواني وشباب بنجرير بسبب “مشاهد الموت”؟

0

علم موقع “الشمال24” أن يونس التازي، عامل إقليم تطوان، حضر للمباراة التي جمعت المغرب اتلتيك تطوان لكرة القدم وشباب بنجرير، إلا أنه لم يكمل متابعتها إلى النهاية.

وأفادت مصادر للموقع أن المسؤول الترابي غادر منصة ملعب سانية الرمل الذي احتضن مباراة عودة المغرب التطواني إلى القسم الوطني الأول في منتصف المباراة!

وتساءل مجموعة من المتتبعين ما إن كان العامل التازي غادر الملعب بسبب “مشاهد الموت” التي كانت تهدد مجموعة من الشباب الذين تابعوا المباراة وهم يتسلقون الجدار الخارجي للملعب.

وأثارت المشاهد التي روعت الأسر التطوانية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا حول مآل الملعب الكبير لتطوان، فيما وجهت برلمانية سؤالا لوزير الرياضة للكشف عن ملابسات التأخر في إخراج المرفق الرياضي للوجود.

وتجدر الإشارة إلى أن عامل إقليم تطوان نوه في لقاء رسمي بجماهير المغرب التطواني كما وصف في الآن ذاته الاحتفاليات الكبيرة بمناسبة المئوية بالحضارية والراقية.

ويذكر أن الملعب الكبير لتطوان أعطى انطلاقة أشغاله جلالة الملك محمد السادس سنة 2015، وكان من المرتقب أن يستقبل أولى المباريات سنة 2020، إلا أن الأشغال لم تبتدأ به حتى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.