استياء عارم من “فيتاليس” وباشا تطوان: الحمد لله العُقْدة قريبة تسالي

0

عبر محمّد أهناني، باشا مدينة تطوان، عن استياءه من خدمات شركة “فيطاليس” المكلفة بقطاع النقل الحضري بكل من تطوان والمضيق والفنيدق ومرتيل ووادلاو ومناطق مجاروة.

وضّم المسؤول الترابي صوته إلى مستشاري جماعة تطوان صباح اليوم، الخميس، خلال دورة ماي 2022 العادية، وقال في مداخلة له: “الحمد لله أن العقدة قريبة تتسالا مع هاد الشركة”.

وأضاف: “شنو ممكن نقول؟ كنظن بلاش من شرح الواضحات من المفضحات وعاد مابقا قد ما فات وغنخدمو جْميع باش تدخل شركة جديدة اللي بغيناها تكون عند تطلعاتنا الساكنة”.

وأبرز الباشا أهناني أن “قطاع النقل الحضري حساس ولا يقبل التأخر ولو لنصف ساعة، ولذلك يتم التعامل معه بحذر شديد مع العمل بجدية بين مختلف الفرقاء من أجل تصحيح الوضعية مستقبلا”.

ودعا في السياق نفسه أعضاء مجلس جماعة تطوان لاستغلال الوقت المتبقي في عمر العقدة الحالية مع شركة “فيطاليس” للتفكير بعمق في البديل وإحداث دفتر تحملات يرقى لتطلعات المدينة وساكنتها.

ومن جهته أبرز مصطفى البكوري، رئيس جماعة تطوان، أن الدعم الذي تقدمت به وزارة الداخلية لقطاع النقل الحضري لتطوان، ليس حبا للشركة وإنما للقطاع الذي لا يمكن أن يتعثر وخاصة ونحن على أبواب الصيف.

وتعهد البكوري بعدم إدخار أي مجهود من أجل تمكين مدينة تطوان وساكنتها من أسطول نقل لا تتكرر معه ما وقع ويقع حاليا من شماكل تؤرق المواطنين مؤكدا أنه اتخذ مجموعة من الإجراءات التي ستطور عمل الشركة لحين مغادرتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.