Take a fresh look at your lifestyle.

صدى الاحتجاج يتداعى في مارينا سمير بسبب مشروع “أبو زعيتر”

0

لا يزال الاحتقان بشاطئ مارينا اسمير سيّد الموقف والسلطات بعمالة المضيق الفنيدق تضع يدها على قلبها إزاء ترويج أخبار تفيد إقدام متضررين من مشروع “أبو زعيتر” على تنظيم أشكال احتجاجية تزامنا مع ما تعرفه المنطقة من زيارة لشخصيات سامية ومسؤولين في قطاعات حساسة وضيوف للمملكة.

وأفاد مصدر مطلع لموقع “الشمال24” أن اجتماعا رفيعا عُقد نهاية هذا الأسبوع للبت في الحلول التي من شأنها أن توقف الاحتقان الذي يتداعى كل يوم وتتسع رقعته مع اقتراب موعد إنطلاق المشاريع الصيفية.

وأبرز المصدر أن التخبط الذي وقع من خلال نفي تحصُّل أبو زعيتر على رخصة استغلال الملك البحري بشاطئ مارينا سمير وثم التأكيد بعد أيام على أنه حصل عليها بطرق قانونية يظهر مدى تلبُّس الموضوع.

وأبرز أن “الكتابات الحائطية” زادت من تعقيد الاحتقان وأظهر مدى ما يمكن أن يقوم به المحتجون في مدينة تعج في الصيف بالمسؤولين والشخصيات، وهو الأمر الذي سيتسبب في إحراج حساس وواسع.

وأشار مصدر “الشمال24” إلى أن مسؤولين كبار يعملون على إعادة الأمور لنصابها وإبعاد شبهات استغلال النفوذ والتعامل مع الموضوع الذي أثار الجدل وطنيا بحيادية من أجل تجاوز الاحتقان الذي يتغذى يوما بعد آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.