بايتاس يقطر الشمع على “البيجيدي” من الحسيمة

0

لم يفوت مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الفرصة ليرد على بعض مناوشات الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وقال المسؤول التجمعي وهو يخاطب أعضاء المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة: “التدبير الجماعي هو اللي خلا بعض الأحزاب تتراجع انتخابيا وحزبيا وسياسيا”، في إشارة إلى حزب المصباح الذي كان يرأس أغلب الجماعات الترابية بالمغرب.

وأردف بايتاس مساء يوم أمس، السبت، بالحسيمة الذي احتضنت المؤتمر الحزبي: “ردوا البال أ الإخوان.. والخوف ديالي ماشي من الحصيلة الحكومية وإنما من العمل ديال المجالس الترابية اللي خصكم تكونو حذرين ونتوما كتقومو بالأشغال اليومية دون أنكم تتلهاو فشي حوايج لا تنفع المواطنين”.

ونصح بايتاس منتخبي التجمع الوطني للأحرار قائلا: “لا تحموا أنفسكم مالا تستطيعون حتى تبقاو تضطرو تواعدو المواطنين وفالأخير ما يكون والو”، مضيفا: “خص العمل ديالكم يتقاطع مع العمل ديال الحكومة فهي اللي مكلفة بالقطاعات الكبرى قبل ما تحصلو فحاجات معندكمش قدرة عليها”.

يشار إلى أن المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والذي نظم بميدنة الحسيمة، حضره مجموعة من المسؤولين الحكوميين التجمعيين وعلى رأسهم مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، ووزير الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات، وقيادات حزبية ورؤساء جماعات ومجالس عمالات ومنتخبين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.