Take a fresh look at your lifestyle.

الطالبي العلمي: الأحرار تصدر الانتخابات لأن برنامجه عكس تطلعات المغاربة وسينجح في التدبير الحكومي والجماعي

0

 أكد راشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، في مؤتمر حزبي، أمس، السبت، أن تصدر حزب الحمامة للانتخابات جاء نتيجة عمل حزبي تنظيمي كبير، واشتغال جدي.

وأبرز الطالبي العلمي بمراكش، أن الأحرار استمع إلى تطلعات المغاربة ثم بلورها وأخرج منها برنامجا، وبالتالي نجح في الانتخابات، حيث أن الحصيلة تبقى واضحة للجميع، مردفا: “وبالتالي العمل ديالنا، علمي وممنهج ونعلم كيف نشتغل”.

وبعد أن ذكر بأهمية هيئة المنتخبين التي شكلها الحزب والتي ينتظر أن تقوم بمهامها في الفترة المقبلة، قال عضو المكتب السياسي للأحرار: “اليوم العمل الأول هو استمرارية العمل التنظيمي الحزبي، وتشتغل مؤسسات الحزب بشكل منتظم، مع إعادة هيكلة منظمات الحزب”.

وقال: “أنا مقتنع جدا أننا سننجح بكم، وسينجح أخنوش، وسننجح في تنفيذ التعاقد الذي تعاقدنا عليه مع المغاربة”، مضيفا “حكومة أخنوش مطالبة بالنجاح في الورش الاجتماعي الذي لم يكتمل منذ سنة 2007، أي جيل ونصف من التوقف.. لكنني شخصيا أعرف أخنوش وأعرف كيف يشتغل ولدي فيه الثقة كاملة وخبرته في محطات كثيرة، ولدي الثقة الكاملة في نجاحه في تدبير هذه المرحلة على المستوى المركزي”.

وأضاف: “أما على المستوى المحلي كلكم عزيز أخنوش، كل واحد يمثل عزيز أخنوش في الجماعات وفي المجالس والجهة والمجالس الإقليمية والمدرسة والمتجر وغيرها ، باش نخلقو هذا التحول المجتمعي.. وسنصمد ونتضامن أمام هذه الأزمات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.