مساعٍ لإعادة أبرون إلى قُمرة قيادة المغرب التطواني

0

علم موقع “الشمال24” أن مساعٍ كثيرة يتم القيام بها لإعادة عبد المالك أبرون، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس لجنة تطوير كرة القدم القاعدية بالعصب الجهوية وبمراكز التكوين التابعة للأندية الوطنية، إلى قمرة قيادة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم.

وأفادت مصادر متطابقة أن المساعي التي يتم القيام بها منذ فترة مكنت من إقناع أبرون بالعودة لرئاسة المغرب التطواني بالرغم من المصاعب التي ستواجهه في حالة نجاحهم في ذلك، وخاصة فيما يتعلق بالوضعية المادية للنادي الذي طالما عانى منها وبات إسمه مقرونا بالعجز المالي.

ويخوض في هاته الساعة المتأخرة من الليل، منخرطون بالنادي وشخصيات مهتمة بالشأن الرياضي والكروي، جلسات نقاش واستقطاب قُبيل عقد الجمع العام الذي ينتظر أن يعقد مساء غد الجمعة، وذلك من أجل تمهيد الطريق لأبرون حتى يترأس لجنة التسيير المؤقتة وثم الرئاسة.

ويؤمن عدد من منخرطي النادي وقدمائه أن أبرون هو الوحيد القادر على إنقاذ نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، وذلك لرئاسته السابقة له، ولمكانته داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، ولعلاقاته المتشعبة مع الشخصيات السياسية والفاعلين الاقتصاديين ورجال الأعمال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.