عمل أمني استباقي يؤشر على عطلة صيفية آمنة بمرتيل

0

أشر العمل الأمني الاستباقي الذي قامت به مختلف أقسام وفرق مفوضية أمن مرتيل قبل حلول فصل الصيف على قضاء العطلة بشكل آمن، وفي أجواء يسودها التنعم بالاستقرار والهناء وقرب خدمات التدخل والإنجاد.

وعبر مصطافون ممّن يقصدون شاطئ مرتيل والشواطئ المجاورة له لقضاء عطلة الصيف، عن ارتياحهم من الوضعية الأمنية التي تعرفها المنطقة التي تغص في مثل هذا الوقت من كل سنة بمئات الآلاف من المغاربة والأجانب.

وبالرغم من الاكتظاظ الشديد التي تعرفه المنطقة، والتزاحم الذي تشهده مختلف المرافق ووسائل النقل، إلا أن الانفلاتات الأمنية تكون شبه معدومة، ولا تسجل سوى حوادث يجري التعامل معها بشكل آني.

ونوه مرتادوا المدينة الشاطئية بالعمل الأمني الذي قضى على مجموعة من الظواهر التي كانت تسيء للمدينة وتنفر منها عددا من الأسر المغربية، مؤكدين أنه لم يعد من الناحية الأمنية ما يدعوا لتغيير الوجهة السياحية.

وبالرغم من وضع جميع الترتيبات الأمنية، إلا أن والي ولاية تطوان، الوالي محمد الوليدي، يواصل العمل الميداني للحفاظ على المكتسبات وتطوير الخطة الأمنية بما يضمن نجاحا أكثر للعطلة الصيفية.

وشوهد الوالي الوليدي وهو يقف على مختلف التدابير المتخدة وعلى رأسها تلك المتعلقة بسرعة التدخل الأمني عند التواصل بأية إخبارية جادة، ولتيسير حركة المرور التي تعرف بالمدينة إختناقا كبيرا خلال الفترة الصيفية.

يشار إلى أن والي ولاية أمن تطوان، أعطى مؤخرا، انطلاق العمل في الدائرة الأمنية الثالثة بمرتيل، وذلك في سياق تعزيز خدمات الأمن وتقريبها من ساكنة وزوار مدينة مرتيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.