Take a fresh look at your lifestyle.

الأمل تحتفي بنتائج مشرفة لخريجيها ومعزي تعتبره حصادا لعمل دؤوب وصبر طويل

0

احتفلت جمعية الأمل النسائية، زوال اليوم، الخميس، بمتفوقيها الذين تخرجوا من الشعب المهنية التي يوفرها مركز الأمل للتنمية الاجتماعية، وذلك بحضور مسؤولين وشخصيات وفاعلين في المجتمع المدني.

ووصل عدد الخريجين لـ591 عن مختلف الشعب، وقُدمت لهم الدروع التكريمية وشواهد التكريم والتخرج من طرف ممثلين عن مصالح خارجية، ومؤسسات ذات ارتباط بالحقل الاقتصادي، بالإضافة إلى نائب رئيس جماعة تطوان، زهير الركاني.

واعتبرت لمياء معزي، رئيسة جمعية الأمل النسائية، حفل التتويج والنتائج المسرفة المُحصل عليها “ثمرة عمل دؤوب وصبر وجلد وإصرار على التعلم”، مؤكدة أن الخريجين تمكنوا اليوم من نيل حريتهم واستقلاليتهم من خلال امتلاكهم لحرف ستضمن مستقبلهم المادي.

وقدّمت معزي تحيتها لخريجي مركز الأمل للتنمية الاجتماعية، لاختيارهم طريق التعلم في وقت أصبح فيه كل شيء مباح، وباتت الوسيلة تبرر الغاية، وقدمت في الآن ذاته شكرها لأطر المركز على تضحياتهم وعملهم الدؤوب لخدمة مصالح الطلبة والمستفيدين.

وقالت: “أحيانا نجلد أنفسنا داخل الجمعية، وأحيانا يستهلكنا التسيير، وتارة نصاب بالإحباط، لكن مثل هاته المحطات وهاته النتائج تجدد فينا النشاط وتجعلنا نشعر بالفخر وتدفعنا لمزيد من العطاء والصبر والمصابرة بالرغم من كل التحديات.

تصوير ومونتاج محمد بناني
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.