الطالبي العلمي: الحزب المعلوم وراء تضليل المغاربة بتصريحاتي والأحرار يحترم المغاربة وسيوفي بالتزاماته الانتخابية

0

أكد رشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أن تصريحاته الأخيرة جرى تحريفها لتضليل المغاربة، وهو “الشيء الذي يثقنه هؤلاء الخصوم السياسيين’، بحسبه.

وعلق الطالبي العلمي، أمس الخميس، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لمنتدى الشباب، على حملة الانتقادات التي تلاحقه قائلا: “كنت أتحدث في أكادير عن الحملة الانتخابية بكل من الحسيمة ومكناس وتحدثت عن الخطاب الذي واجهنا به الخصوم السياسيين وهجماتهم التي استهدفت الحزب ورئيسه بشكل مرضي”.

وأردف: “قد استغلت كتائب الحزب المعلوم (العدالة والتنمية) هذه التصريحات الموجهة لهم وقاموا بعمليات مونتاج رديئة لمحاولة إيهام المغاربة بأننا نعتناهم بهذا الوصف. والحق أن المقصود المباشر هم من فشلوا في إقناع المغاربة بالتصويت ضد الأحرار وهم من انهزموا هزيمة نكراء في مكناس والحسيمة”.

وشدّد الطالبي العلمي على أن “حزب التجمع الوطني للأحرار يقدر المغاربة ويحترمهم وهم يبادلونه نفس التقدير وهو ما ظهر من خلال نتائج الانتخابات الجزئية”، مضيفا: “وسيظل التجمع محترما للمغاربة عبر الوفاء بالالتزامات والأولويات التي اختارها المغاربة وهي التعليم والصحة والتشغيل والحماية الاجتماعية وإصلاح الإدارة”.

 وأبرز المتحدّث بأنه ليس ضد أي تعبير عن الرغبة في تخفيض الأسعار ما دام من يطالب بذلك يحمل بطاقة التعريف الوطنية المغربية وإنما هو ضد أي طرف آخر لا يحمل هاته البطاقة الوطنية المغربية ويحاول الإساءة لوطننا ومؤسساتنا”، وفق تعبيره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.