Take a fresh look at your lifestyle.

مبادرة رياضية إنسانية.. أبناء حي الباريو يخلقون المفاجأة بتكريم “وليدي” و “روبيو”

0

احتضنت ملاعب الملاليين بتطوان، مساء اليوم، السّبت، مبادرة رياضية إنسانية تمثلت في تكريم أبطال في رياضة كرة القدم التي اعتقد كثيرون بأنها طالها النسيان وأصبحت من الماضي الذي سجلوا فيه بطولات ترسخت في الذاكرة والتاريخ التطواني.

وبحضور جمهور غفير من الصغير والكبير، وبمشاركة نخبة من شخصيات المدينة وأطرها في مختلف المجالات، كرمت جميعة حي الباريو لكرة القدم، قدماء اللعبة المنتمين للحي، وعلى رأسهم جمال الفوينتي الملقب بـ “وليدي”، ورشيد أهرار الملقب بـ”روبيو”.

وجاءت التظاهرة الرياضية تخليدا للذكرى 23 لاعتلاء جلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه المنعمين، واحتفالا كذلك بحلول السنة الهجرية الجديدة، وذلك تحت شعار: “تواصل الأجيال بين الماضي والحاضر”.

وعبر الفوينتي وأهرار في تصريحها لموقع “الشمال24” عن فرحتهما العارمة بالمبادرة التي أدخلت البهجة والسرور عليهما وعلى أسرتيهما، معتبرين التكريم بمثابة تتويج شرف، وخاصة وأنه جاء وسط حضور كبير لأبناء حي الباريو وشخصيات وأعيان المدينة.

 أبرز المكرمَين المبادرة اعتراف وتقدير لما قدماه للمدينة من بطولات وأمجاد، ودعوا في السياق نفسه، الجمعية المساهمين في الحفل الذي نظم على شرفهما للإستمرار في تنظيم مثل هاته المبادرات التي من شأنها أن ترد الإعتبار لمجموعة من الأبطال الذين طالهم النسيان.

ومن جهته، عبر مصطفى الديب، أحد المشاركين في التظاهرة الرياضية في تصريح لـ “الشمال24” عن سروره في المشاركة في الحفل التكريمي، وأكد أن الجالية المغربية المنتمية لحي الباريو لم تنسى ماضيها ولم تتنكر له، ولذلك تنخرط في أية مبادرة من شأنها أن تعيد الاعتبار لجميع مكونات الحي الذي أنتج خيرة أبناء المملكة والذين يشرفونها في محافل وطنية ودولية كذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.