الفيسبوك يغرق في الحزن أسفا على شهداء الواجب الوطني بالمضيق

0

يغض موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بتدوينات نعي عناصر الوقاية المدنية الذين لقوا مصرعهم وهم يقومون بالواجب الوطني المتمثل في المساهمة في إخماد الحرائق التي طالت غابة كدية الطيفور بمدينة المضيق.

وقدّم مجموعة من الشخصيات والفاعلين تعازيهم لأسر الضحايا الذين أكدت السلطات صباح اليوم، الثلاثاء، مصرعهم نتيجة سقوط المركبة التي كانوا يستقلونها في منحدر وادي أثناء أدائهم لواجبهم المهني في مكافحة الحريق الغابوي.

وقال منصف الطوب، البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب الاستقلال بتطوان: “أتقدم باصدق التعازي إلى أسر شهداء الواجب الوطني عناصر الوقاية المدنية الذين وافتهم المنية، و أتمنى الشفاء للعنصرين الآخرين المصابين”.

وأضاف: “شكرا لكل المتدخلين الذين قاموا بمجهودات جبارة لاخماد الحريق”.

ومن جانبه أصدر زهير الركاني، نائب رئيس جماعة تطوان والكاتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بتطوان تعزية ومواساة لأسر الضحايا ولعائلتهم الكبيرة بالمديرية العامة للوقاية المدنية.

ودعا الركاني الله تعالى أن يشمل أرواح الشهداء بالرحمة والمغفرة، كما ترجى من العلي القدير أن يماثل لزملائهم الذين أصيبوا بجروح الشفاء العاجل.

ولم تفوت فيدرالية اليسار الديمقراطي بالمضيق، أن تفوت الفرصة دون أن تسجل أسفها جراء الخسائر التي طالت الوقاية المدنية، وقال المستشار يحيى البياري: “تلقى تحالف فيدرالية اليسار بالمضيق بحزن و أسى عميقين خبر وفاة ثلاثة من عناصر الوقاية المدنية خلال قيامهم بواجبهم المهني و الوطني في اخماد النيران التي اشتعلت في غابة كدية الطيفور بالمضيق”.

وأردف: “بهذه المناسبة الأليمة والمفجعة يتقدم مكتب الفرع بأحر عبارات المواساة إلى أسر الضحايا وإلى إدارة الوقاية المدنية بالمضيق سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم برحمته الواسعة”.

إبراهيم بنصبيح، رئيس المجلس الإقليمي لتطوان، عبر بدوره هو الآخر حزنه وأسفه، وقدم على جدار المجلس على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسمه ونيابة عن كل مكونات مجلس العمالة تعازيه لأسر الضحايا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.