شكايات برؤساء ومنتخبين تجمعيين على طاولة الطالبي العلمي

0

علم موقع “الشمال24” أن راشيد الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تلقى مجموعة من الشكايات ضدّ رؤساء ومنتخبين على صعيد شمال المغرب.

وأفادت مصادر متطابقة أن الطالبي العلمي حلّ بمدينة تطوان، وترأس مجموعة من اللقاءات والاجتماعات التي كانت منصبة حول البت في الشكايات التي رفعت إليه في مواجهة رؤساء ومنتخبين عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأبرزت المصادر أن القيادي البارز في حزب الأحرار، استاء واستشاط غضبا في وجه رؤساء ومنتخبين، ودعاهم إلى النزول إلى المواطنين والتواصل مع المناضلين بدل اللجوء إلى الأبراج العالية وترك الحنق والغضب سيد الموقف.

وحذّر الطالبي العلمي حسب مصادر “الشمال24” من السماح بتراكم المشاكل حتى تتحول إلى دوامات يصعُب حلّها، ونبه لضرورة الإبقاء على جسور التواصل الإيجابي مع جميع الفاعلين، وعلى رأسهم المناضلين والحلفاء.

هذا ومن المنتظر أن يعقد الطالبي العلمي اجتماعا مع تجمعيي مدينة تطوان، وخاصة المستشارين بالمجلس الجماعي، وذلك لانتخاب رئيس الفريق على غرار ما قام به حزب الاستقلال والعدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.