فعاليات رياضية تكرم رئيسين سابقين للمغرب التطواني

0

احتضن ملعب سانية الرمل ، مساء أمس السبت ، تكريما خاصا نظمه لاعبون ومسيرون سابقون اعترافا بصنيع الرئيسين السابقين لنادي المغرب أتلتيك تطوان، الحسين بوديح وعبد المالك أبرون.

وتميزت هذه المبادرة التكريمية، بإجراء مباراة استعراضية بين فريق يتكون من لاعبي المغرب التطواني الحائز على البطولة الوطنية في الموسم الرياضي 2011/2012 واللاعبين السابقين لفريق الحمامة البيضاء من مختلف الأجيال.

وتميزت المباراة التي جمعت قدماء لاعبي المغرب التطواني بحضور اللاعبين الفائزين بالبطولة الوطنية لسنة 2012 ، أمثال بنهنية وخضروف وجواد الإسماعيلي وبويزكارن وزهير نعيم وأنس المرابط ونصير الميموني وغيرهم، فيما حضر من الأجيال السابقة اللاعبون ، الذين خلدوا أسماءهم في سجل تاريخ فريق مدينة الحمامة البيضاء ، من بينهم عبد الاله العلواني وجمال الدريدب ونور الدين بنعزوز ولبيض وعبد المالك أجباتن والأخوان ياسين ومحمد لكحل وعلي بيجو وعبد الواحد بنحساين.

كما عرفت هذه المبادرة حضور فعاليات رياضية ومدنية و منتخبة ، إلى جانب أسماء رياضية أخرى من بينهم مسيرون ورؤساء سابقون ومدربون ، كالإطار التقني الوطني عزيز العامري الذي فاز المغرب التطواني تحت إشرافه ببطولتين احترافيتين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.