الغرفة تعرض على وفد ألماني فرص الاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة

0

في إطار تعزيز علاقات التعاون مع مختلف الشركاء الدوليين، استقبلت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، الإثنين، وفدا ألمانيا من جهة بريمن بحضور السفير الألماني بالمغرب Robert Dölger، والقنصل الشرفي الألماني بطنجة، زهير مكور.

ويضم الوفد الألماني السيد Volkmar Herr والسيدة Caroline Strothman ممثلين عن غرفة بريم و بريميرهافن، السيد hubert Buhne ممثلا لغرفة سطاد والسيد Class Vogeding ممثلا عن مؤسسة Bremen Invest، إضافة للسيد Andreas Wenzel مدير الغرفة التجارية الألمانية بالمغرب.

من جانب الغرفة الجهوية فقد حضر كل من الحسين بن الطيب الذي ترأس اللقاء، إضافة للسادة نواب الرئيس محمد سعيد أهروش، وعبد الحميد الحسيسن، وأنوار أربعي، وعبد الحفيظ الشركي أمين مال الغرفة، ومصطفى بناجي مقرر الغرفة، إضافة للأطر الإدارية.

وكان اللقاء فرصة للتعرف على المؤهلات الاقتصادية و البنيات التحتية التي تزخر بها مختلف مدن و أقاليم الجهة وتقديم فرص الاستثمار و الشراكة الاقتصادية التي تتوفر عليها في مختلف القطاعات، كما تم تقديم عرض حول دور الغرفة الجهوية في مواكبة المقاولات الوطنية و الدولية و تعزيز الجاذبية الترابية للجهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.