هل يتم تأجيل جلسة التصويت على صفقة النظافة بتطوان بسبب سفر الرئيس لكوريا؟

0

علم موقع “الشمال24“، أن أشغال القمة الدولية للقادة المحليين والجهويين المنظمة بمدينة دايجون بكوريا الجنوبية حول موضوع “الحكومات المحلية والجهوية تتقدم في انسجام تام”، والتي يشارك فيها رؤساء من جهة طنجة تطوان الحسيمة، ستستمر إلى غاية يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري.

ولم يُعرف بعد ما إن كانت الجلسة المخصصة في إطار دورة أكتوبر 2022 للمصادقة على مشروع اتفاقية التدبير المفوض لمرفق تدبير النفايات المنزلية والمشابهة لها ستتأجل بسبب مشاركة رئيس جماعة تطوان في القمة التي تنظمها منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة، أم ستنعقد.

وأبرز مستشار من الأغلبية في حديثه مع موقع “الشمال24“، على أنه من المستحسن تأجيل الجلسة إلى غاية حضور الرئيس ووقوفه أطوارها التي ينتظر أن تسجل فيها مداخلات قوية وتستوجب تقديم أجوبة للمواطنين ولوسائل الإعلام التي تتابع عن كثب مستجدات صفقة النظافة وما يرافقها من جدل.

وينتظر أن يترأس محمد الناصر اللنجري، النائب الأول لرئيس جماعة تطوان، في حالة عدم اعتماد التأجيل، الجلسة المخصصة لصفقة النظافة، وفق جدول أعمال دورة أكتوبر 2022 التي أفرجت عنه الرئاسة في وقت سابق وتضمن جلستين، الأولى عُقدت يوم الخميس الماضي، والثانية المخصصة لصفقة النظافة ستعقد يوم الجمعة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.