تنصيب الأستاذ محسن البقالي الحسني وكيلا جديدا للملك لدى المحكمة الابتدائية لتطوان

0

جرى بعد زوال اليوم، الأربعاء، تنصيب وكيل الملك الجديد لدى المحكمة الابتدائية لتطوان بحضور مكونات أسرة العدالة عن الدائرة الإستئنافية ومسؤولي مصالح خارجية ونقيب هيئة المحامين ورؤساء مجالس منتخبة.

وحظي الأستاذ محمّد البقالي الحسني، بثقة جلالة املك رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، وعينه وكيلا عنه بالمحكمة الابتدائية لتطوان خلفا للأستاذ عبد الرحيم فلاح الذي عين نائبا للوكيل العام بالدار البيضاء.

وأكد المسؤول القضائي الجديد، أن الثقة الملكية تشريف وتكليف في الآن ذاته، مشددا أنه لن يدخر جهدا للمضي قدما في الإسهام إلى جانب زميلاته وزملائه في إرساء دولة الحق والقانون كما يطمح لها جلالة الملك ورعاياه.

وأبرز في السياق نفسه، أن المسؤولية الجسيمة الملقاة على عاتقه، سيعمل على أدائها باقتدار وكفاءة وتعاون مع مختلف المسؤولين والموظفين، وذلك لتحقيق عدالة ناجعة ومساواة أمام القانون حتى سيستتب الأمن والسلام.

يشار إلى أنه من بين أبرز الحضور، الوكيل العام للملك، وعاملي إقليمي تطوان والمضيق الفنيدق، ووالي أمن تطوان، والقائد الجهوي للدرك الملكي بتطوان، وباشا مدينة تطوان، ورئيس الشؤون الداخلية لعمالة تطوان، ونقيب هيئة المحامين، ومجموعة من المسؤولين في مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.