رفاق الركاني يظفرون بـ 12 مقعدا في “برلمان التقدم والاشتراكية”

0

حصد عضوات وأعضاء حزب التقدم والاشتراكية بتطوان على غنيمة وافرة خلال المؤتمر الحادي عشر لحزبهم والذي عقد أيام نهاية الأسبوع الجاري وأعيد خلاله انتخاب الحاج نبيل بن عبد الله أمينا عاما للحزب.

واستطاع الرفيقات والرفاق انتزاع 12 مقعدا في “برلمان الكتاب”، حيث أثمرت مرافعات كل من شرفات أفيلال الوزيرة السابقة والقيادية في الحزب والمنسق الإقليمي زهير الركاني، عن تحقيق مكتسبات غير مسبوقة.

وعلم موقع “الشمال24” أن الأمر يتعلق بـ “شرفات أفيلال، وزهير الركاني، ونهى الموسوي، وعبد السلام بناكة، ومنذر الفحول، وأمينة برسا، ونجلاء بناكة، وسعاد بنعدي، وإيمان الشهبي، وكوثر المقادمي، وأحمد الصبوح، ومحمد الدواس.

وينتظر أن تصدر الكتابة الإقليمية لحزب التقدم والاشتراكية بتطوان، بلاغا بعد مشاركتها بكثافة في المؤتمر الوطني الحادي عشر، وخاصة بعد تسجيل حضور وازن داخل اللجنة المركزية للحزب والتي عرفت منافسات شديدة بين أعضاء الكتاب.

ويشار إلى أن حزب التقدم والاشتراكية يعتبر حاليا من الهيئات الحزبية والسياسية التي تشهد دينامية كبيرة على الصعيد الإقليمية بتطوان، وذلك إذ تمكنت في الأيام الماضية من تأسيس خمس كتابات محلية، بالإضافة إلى هيكلة هيئات موازية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.