Take a fresh look at your lifestyle.

محسوبين على جمهور الوداد يثيرون الرعب بتطوان ومحلات ومخابز تغلق أبوابها

0

أثار محسوبون على جمهور الوداد الرياضي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، الذعر والرعب في شوارع وأزقة مدينة تطوان، وخاصة التي توجد على الطريق بين المحطة الطرقية وملعب سانية الرمل.

واضطر أصحاب محلات ومخابز إلى إغلاق أبواب رزقهم ليثما يدخل محسوبون “الوينرز” إلى الملعب الذي سيستضيف فيه المغرب التطواني نظيره الوداد الرياضي في مقابلة لحساب الجولة الـ11 من البطولة الوطنية(إنوي).

وأكد “آدم أفيلال”، وهو صاحب محل لبيع المواد الغذائية بحي سانية الرمل، أنه اضطر للإغلاق قبل أن يرتكب جريمة في حق أحد المشجعين الذين يقتحمون المحلات وينهبون ما يريدون بالقوة كما وقع مع صاحب محل لبيع الحلويات.

وقال على جداره بالفيسبوك: “ شديت الحانوت ديالي و مشينا فحالنا و سالينا من شي تجارة، مابغيت نبيع مابغيت رواج ما بغيت رباح، بغيت نبقى في الحرية مابغيتشي نمشي للحبس”.

وأضاف المعروف بـآدم مول الحانوت: “نعم خصني الحرية ماخصنيشي نقتل و تتسمى عليا قتلت روح و يآذيني على خلاها حيت حتى واحد ما يقدر يشوف آخور كايسرقلو رزقو و  يبقى كايشوف فيه”.

وأبرز معلقا على إحداث محسوبين على جمهور الوداد الرياضي لحالات ذعر ورعب بتطوان مردفا: “ هادشي بزاف بزاااااف بزاااف و عمري شوفت هاد الشي د  ليوما، الله يعدلا من عندو”، وفق تعبيره.

- Advertisement -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.