الكاتب العام للشبيبة الاتحادية: ما قامت به جماهير الوداد بتطوان يفرض منع التنقل

0

دعا فادي عسراوي، الكاتب العام للشبيبة الاتحادية بالمغرب، إلى منع تنقل الجماهير  الكروية، وذلك إثر ما قام به اليوم، الأحد، محسوبون على نادي الوداد الرياضي من أعمال عنف واعتداء وبث للذعر والرعب بمدينة تطوان.

وقال عسراوي على جداره بالفيسبوك: “تطوان مدينة هادئة سكانها بأخلاق عالية، نسبة الإجرام قليلة جدا، ولا يليق بها ما حدث اليوم من طرف بعض المحسوبين على جماهير الوداد الرياضي”، مضيفا: “منع التنقل في المغرب أصبح ضرورة ملحة”.

واعتدى مخرطون في “إلتراس الوينرز”، الفصيل المشجع الوداد الرياضي، الأحد، على بعض ساكنة مدينة تطوان، مما اضطر بمحلات ومخابز ودكاكين للإغلاق بسبب عمليات سرقة ونشل في واضحة النهار وأمام مرأى ومسمع من الجميع.

ووثق عدد من المواطنين لحظات اعتداء مشجعين لنادي الوداد البيضاوي، على مواطنين عُزَّل ولا علاقة لهم بكرة القدم، حيث جرى تداول شريط فيديو يتضمن القيام بركل وصفع شباب مع رشق سيارات بالحجارة.

واحتج العشرات من المواطنين على السماح لجمهور الوداد البيضاوي الرياضي بالتنقل لمدينة تطوان، وذلك إذ كلما يحلّون بالمدينة إلا ويثيرون الرعب والذعر مما يعرض حياة الساكنة من الناحية المادية والنفسية للخطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.