هل يحيي الشباب ما أماته الشياب في حزب الأصالة والمعاصرة بتطوان؟

0

شرع حزب الأصالة والمعاصرة في أعادة هيكلة شبيبته، حيث نظم يوم أمس، الجمعة، لقاء تشاوريا تحضيريا للمؤتمر الوطني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، والأعضاء الشباب بالمجلس الوطني للحزب.

ونظم اللقاء التشاوري لشبيبة حزب الجرار، تحت شعار: “شبيبة الحزب: أية رؤية وأية آفاق؟”، وذلك بمشاركة الوزير محمد مهدي بنسعيد، ومجموعة من القيادات والبرلمانيين والمسؤولين الحزبيين.

وسُجل عن إقليم تطوان، حضور أيمن الغازي، عضو مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، والوجه البامي المعروف بمدينة تطوان، والذي طالما يمثل شبيبة الأصالة والمعاصرة في المحافل السياسية.

هذا وينتظر أن يُكلف الغازي والذي يعرف بقربه من أصحاب القرار داخل حزب الجرار، بمسؤولية استعادة شبيبة الحزب على صعيد إقليم تطوان بعدما انتهت تماما، ولم يعد لها وجود.

هذا ويعيش حزب الأصالة والمعاصرة في إقليم تطوان على وقع “الموت السريري”، حيث لم يعقد اجتماعات منذ وقت طويل، وهو ما بات يهدد حضوره السياسي بين باقي الأحزاب.

ويرتقب أن تقوم شبيبة الجرار في حالة إعادة هيكلتها بشكل صحيح وقريب، باسترجاع إشعاع الحزب على الصعيد الإقلميي والمحلي، كما هو الحال مع الاتحاد الاشتراكي بتطوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.